شريط متحرك لاحدث الاخبار شريط متحرك لاحدث الاخبار شريط متحرك لاحدث الاخبار شريط متحرك لاحدث الاخبار شريط متحرك لاحدث الاخبار شريط متحرك لاحدث الاخبار  

شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية
نموذج حى ورائد لملحمة الإنتاج فى جمهورية مصر العربية

ستظل شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية معلما" بارزا" بين قلاع مصر الصناعية ،

 وليس فقط لعراقتها ولضخامة وتشعب إنتاجها وإمتدادها المكانى على خريطة مصر ، ولكن للفكر الجيد والرائد الذى تتسم به كل إنجازاتها والذى يعتمد على التخطيط العلمى وعلى إستحداث كل طاقات النقلة التكنولوجية لزيادة الإنتاج بل ولتخطى كل أسوار المشكلات والمعوقات لتحقيق كل جوانب الإكتفاء الذاتى

 

 الرؤيا المستقبليه للشركة

فى إطار تنمية جنوب الصعيد وما تقوم به الدوله فى هذا الخصوص فقد قامت الشركة باعداد دراسة فنية واقتصاديه مبدئيه لمشروع إقامة مصنع لإنتاج السكر من القصب بوادى النقرة بكوم أمبو/ أسوان وأرسلت لوزارة الإستثمار.
حيث يقام المشروع على مساحة 400 فدان على بعد 64 كم شمال مدينة أسوان حيث تتوافر المساحة الصالحه لزراعة القصب وتبلغ الطاقه الإنتاجيه للمصنع 150 ألف طن سكر/سنويا" وإجمالى التكلفه الإستثماريه 1.1 مليار جنيه ويوفر المشروع نحو 600 فرصة عمل دائمة ، 1600 فرصة عمل موسميه ومؤقته .

وأن الشركة بما لديها من خبرات فى هذا المجال وما لديها من إمكانيات تصنيع على أتم الاستعداد لتنفيذ المشروع بصفته مشروع قومى يساهم فى تخفيض الفجوه الإستيراديه للسكر وتأمين احتياجات الدوله من هذه السلعه الهامه.
تفكر الشركة بشكل جدى فى الدخول فى مجال إستصلاح وإستزراع من 50– 80 ألف فــدان فى وادى غرب كوم أمبو والتى أعلنت عنه الدوله لاستزراع هذه المساحه قصب وإقامة مصنع للسكر فى المنطقه .
وفى هذا الخصوص فإن الشركة ملتزمة تماما" بما يؤخذ من قرارات من الدولة ممثله فى وزارة الإستثمار والشركة القابضة للصناعات الغذائية.